الجديد

حقيقة المحقق كونان


من يعلمون حقيقة ما جرى له


الدكتور أغاسا: هو أول من عرف بقصة تقلص سينشي. عرف ذلك في الحلقة 2 ، بعد أن لجأ إليه كونان ليشرح له ما حدث طالبًا المشورة. في البداية لم يصدق الدكتور أغاسا الأمر ولكن كونان برهن له عن طريق بعض الاستنتاجات، وكذلك أخبره عن حقائق تخصه ولا يعرفها أحد غير سينشي مثل وجود شامة كبيرة على ظهره. هو الذي نصح كونان بإخفاء شخصيته حتى لا يتعرض المقربون منه لخطر المنظمة السوداء.

والداه: ظهرا لأول مرة في الحلقة 43 وكانا يعرفان ما حدث لابنهما من قبل حيث أخبرهما الدكتور أغاسا بالأمر. عرضا عليه أن يسافر معهما إلى الخارج للابتعاد عن المنظمة ولكنه رفض وقال أنها قضيته وحده وهو قادر على حلها.

هيجي هاتوري: اكتشف حقيقة كونان في الحلقة 58، وذلك بعد أن قام كونان بتخديره ليحل القضية بصوته ولكن هيجي استيقظ أثناء سرد كونان لاستنتاجاته بسبب ضربة على الرأس تلقاها من كوغورو موري ولكنه مثّل أنه مستمر في النوم ليسمع كونان أثناء حله القضية بصوته ويعرف حقيقته.

آي هايبارا: تعرف بحقيقة كونان حتى قبل أن تلتقيه، وقد التقيا للمرة الأولى في الحلقة التي ظهرت فيها الحلقة 129  فهي التي صنعت العقار عقار APTX4869 الذي تسبب في تقلصه عندما كانت في المنظمة. بعد أن استخدمت المنظمة العقار على سينشي بحثوا عن جثته فلم يجدوها فقامت بالتحقيق في الأمر لتكتشف أنه قد تقلص لكنها لم تخبر أعضاء المنظمة بذلك وكتبت في ملفه أنه مات لتحميه منهم.

بلموت: عضوة بارزة في المنظمة السوداء، وهي المرأة المفضلة لدى زعيم المنظمة. يرجح كونان أن بلموت اكتشفت حقيقته بعد رؤيتها لصور سينشي مع والدته يوكيكو كودو عندما كان صغيرًا نظرًا لأنها ممثلة مثلها. تحب بلموت سينشي كثيرًا لأنه أنقذها من الموت عندما كانت متنكرة في هيئة السفاح القاتل في نيويورك ولهذا لم تخبر باقي أفراد المنظمة بأنه حي وعن حقيقة تقلصه. أُعلِن عن معرفتها بحقيقة سينشي في الحلقة 345 .

ايسكي هوندو: هو أخو ميزوناشي رينا عميلة وكالة المخابرات المركزية والتي تتجسس على المنظمة السوداء. عرف حقيقة كونان في الحلقة 508 لأنه عبّر عن إعجابه بران ورغبته في أن يعيشا معًا فأخبره كونان بحقيقته بنفسه ليكف عن ملاحقة ران.

سوبارو أوكيا: هو عميل الـ FBI شويتشي أكاي متنكراً بعد أن قام بتزوير موته. عرف حقيقة كونان في الحلقتين 690-691  بالصدفة عندما رأى كونان يتصل بران مستخدمًا شخصية سينشي وصوته عن طريق جهاز تغيير الأصوات عندما كانوا في منزله.

أكيمي ميانو: هي أخت شيهو ميانو (آي هايبارا) التي قتلتها المنظمة السوداء. أخبرها كونان عن حقيقته أثناء احتضارها وماتت بعدها بلحظات.

آيريش: وهو عضو في المنظمة السوداء ظهر في الفيلم الثالث عشر ولكنه قتل على يد قناصي المنظمة.

لوبين: علم حقيقة سينشي في الحلقة الخاصة (المحقق كونان:لوبين الثالث ضد المحقق كونان).

هيروكي: شخصية ظهرت في الفلم السادس (خيال شارع بيكر)، أنشأ نظام ذكاء صناعي يدعى "سفينة نوح".

كايتو كيد: عرف حقيقة كونان في الأفلام فقط حتى الآن، وقد قام بالتنكر بزيه في 4 أفلام


 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-